الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*الكهرباء تواجه أخطاء الفواتير بخدمة "الكول سنتر"..المشترك يسجل القراءة بنفسه.. ومنافذ إلكترونية لاستقبال الشكاوي

المصدر: جريدة الجمهورية 28/11/2016

كتب - فاروق عبدالعزيز ومحمد تعلب:

أعلنت وزارة الكهرباء تنفيذ خدمة العملاء "Call Center" حيث يمكن للمشترك تقديم شكوي فنية او تجارية من خلال الخط الساخن 121 علي مدار 24 ساعة وتتم اسناد الخدمة الي إحدي الشركات المتخصصة المتخصصة في خدمة العملاء ويغطي التنفيذ بجميع شركات التوزيع.. كما يمكن الابلاغ عن اعمدة الإنارة المضاءة نهاراً من خلال الرقم 121 واستخدام تطبيقات التليفون المحمول لإرسال شكوي الفواتير وتسجيل قراءة العداد وتحميل التطبيق من App store Google play Store تحت اسم شكاوي قواتير الكهرباء واختيار شركة التوزيع المختصة من واقع الفاتورة حتي يتسني الرد علي الشكوي بسرعة. ثم ادخال رقم الموبايل الذي سيتم التواصل من خلاله ويقوم المواطن بتصوير الفاتورة التي يشتكي منها من خلال كاميرا الموبايل لتحميلها علي التطبيق وسيظهر رسالة استلام الشكوي وجاري العمل علي حلها. 

بالنسبة لقيام المواطن بتسجيل قراءة العداد بنفسه يدخل موقع خدمات الكهرباء الذكية او تحميل تطبيق التليفون المحمول وإنشاء حساب علي الموقع او باستخدام التطبق ويقوم بتسجيل البيانات المطلوبة "الإيميل. رقم الموبايل . رقم لابطاقة" بيانات العداد "الكود او الرقم" الموجود علي الايصال الشهري. كل شهر مع بدء فترة التسجيل الخاصة به لتسجيل القراءة علي العداد تخطر به من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتلافي اخطاء الفواتير الناتجة عن القراءة الخاطئة كما يمكن ايضا ارسال شكوي الفاتورة من خلال رسائل SMS للرقم 91121 يصل للمواطن حالة تصحيح اخري والمتواصل من بعد فحص الشكوي.. بالاضافة الي فترة الموقع الالكتروني للوزارة المناهج لاستقبال شكاوي المشتركين. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع